الأحد، 22 مايو 2011

::/ درب درب ., موهبة أسوفي ..










السلام عليكم ورحمة الله ..
طاب مسائكم ,, / صباحكم , بالخير و البركه .

أول شي الحمدلله أني صحصحت , وروقت أشوي عقب الكرف والكريف . توني أفتح نص عيوني من أسبوع حافل بالكرف ..
و أستوعب أني عايشه وع قيد الحياة و لله الحمد .





عندي مصورات غيــــــــر غير , صدقوني بيرتفع مستوى التصويت عليها


أمس كان بيتنا حضانه , وما أدري أهجد مين ولا أسكت مين .. !!

فمسكت الصغير اللي بينهم , وأعطيته ورقه وقلم <<< ترى الأطفال يعشقون شي أسمه دفتر وقلم < < < < اسألو مجرب .

المهم قال وش أرسم ,, قلت اللي تبي << أطلقت له الحريه ما قيته بشي !
قال وتصورين رسماتي << قلت أبشر أصور رسماتك وأهل رسماتك بعد . بس أهجد

فبدأ يبدع ..

ومن الرسمات الحلوه ::






هذا الكائن الغريب ,, حاولت أستوعب وشو ما أدري .. !!
أسوفي هذا أيش ! فما يدري هو بعد .. !!
وقالي بالآخير أنه " وحش " " يمممه مره تروعت "










وهذا بعد أظن أنه أحد الوحوش ..
أكثر مالفت نظري الرجلين صراحه , الجسم وش كبره !
والرجلين خطين صغار << مدري شلون الرجلين شايله الجسم !!!








أما هذا الشي !!! فقال أنه " جني " <<<< عاد كل شي ولا هل علم عندي جني
بمره وحده

لو قايل لي " أسد " يمكن أهون من الجني عندي



تم تصغير هذه الصورة. أنقر على هذا الشريط لعرضها بالمقاس الأصلي. مقاس الصورة الأصلي هو 640×480.




أما أسوفي بالأخير صااار " رومانسي فديت قلبه "

ورسم لنا هل القـــلب

أعجبني مرة أنيق لأبعد الحدود <<<
بس لا تسألوني وشي الدوائر اللي تحت , ترى علمي علمكم , أهم شي ركزوا
بالقلب الجميل




,

باللهي أيهم أحسن رسوماتنا , ولا الرسومات اللي جابتهم نوني


هناك تعليق واحد:

نــوره المعطاني يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا استنكر و اشجب و اعترض بشدة و

اديــن و احتج على هدولي .. ما يصير

هدولي اتعب أنا وش اسوي بالرسومات

اللي عندي ما شاء الله آسوفي رسوماته

تهبل ^ـ^

حلوه رسوماتك يا بطل ربي يحفظك

:

وهدولي اقلها اهجدي يا بنت وبلاش

تهور < وحده بتموت قهر *ـ*


.


يا حبي بس :)