السبت، 28 فبراير 2009

تعالي هنــــــــا .. وجاوبي ؟؟؟

ربــــــــاه أسألك الجنة
\
السلام عليكم ورحمة الله
تسيف حالكم ,,
شخبااركم ॥ يا زوار مدونة حنيني
....
من زمان ماكتبت هوووون وه يا حبيلتس يا مدونتي ॥
المهم
عندي لكم سعااال
أكيد كل وحده منكم تملك جووواااااال <<< الله يعيين أهلك على صرف جوالك هع هع
وأبي كل وحده تدخل تقول ॥
وش مسمية أمها ( أميمته ) بالجوال॥ ؟؟؟
وش مسميتني بعد أنا << ياحبيلي । :)
أنا مسمية أمي ॥
( ملكة قـــلبي )
و أنتي يا حلوة وش مسمية أمتس ؟؟

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياااااااااك هدولة

انا بخير ياقلبي شخبااارك انتي؟

ياحووبي لك من زمااان مازرتك فيذا:)

اايه نملك جوال>>خخخخخخخ امين الله يعينهم

مسميه أمي الله يحفظها ولايحرمني منها

(( غـ حلوة اللبن ـلاتي))

وانتي ياطويلة العمر هدوولة

وبقية ارقامك مثل ماقلت لك ^_^

والله يسعدك ياقلبي..

سلاااام

أختك:إبريز

غير معرف يقول...

هلا هديـــل

أخبارك يالغلا ..

من قال إن رقمتس عندي ..

مسميتك يالغلا "" هديل ""

وماما حبيبتي مسميتها "" مامتي "

ربي يحفظك

غير معرف يقول...

هلا هدووووووووووول

امي مسميتها

الحضن الدافئ

وانتي .... سكون الليـــل

الله يسعد قلبـــــك ..

:: هنوو::